fbpx

مصر للطيران تعلن جدول الرحلات اعتبارًا من أول يوليو

أعلنت شركة مصر للطيران عبر موقعها الرسمي عن استئناف رحلاتها إلى عدة وجهات، وإتاحة الحجز على الرحلات لجميع الراغبين في السفر بعد قرار وزير الطيران المدني محمد منار بعودة حركة الطيران وفتح المطارات المصرية في الأول من شهر يوليو. يأتي ذلك بعد بعد اكثر من ثلاثة اشهر من توقف حركة الطيران الدولى والداخلى بسبب جائحة كورونا وارتفاع الاصابات الى الالاف ومئات الوفيات في مصر.

وفيما يلي جدول الرحلات الدوليه التي تسيرها شركة مصر للطيران:

1- الرحلات خلال الفترة بين 01 يوليو – 07 يوليو: المدن التالية

(أبوظبي، دبي، الشارقة، أديس أبابا، امستردام، أثينا، بيروت، برلين، بروكسيل، بودابست، كوبنهاجن، أربيل، فرانكفورت، إسطنبول، لندن، ميلان، ميونيخ، نيويورك، باريس، فيينا، واشنطن، تورونتو).

2- الرحلات خلال الفترة بين 08 يوليو -14 يوليو: المدن التالية

(بغداد، دار السلام، جوانزو، جنيف).

3- الرحلات بداية من 15 يوليو: المدن التالية

(برشلونة، دار السلام، مدريد).

وأكدت الشركة أنه سيتم الإعلان عن باقي الوجهات تباعا وفقا لموافقة السلطات المعنية بكل دولة، مع الحرص على اتخاذ جميع التدابير الوقائية.

و في هذا السياق شددت شركة مصر للطيران علي اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية بالتعاون مع كافة الجهات المعنية للوقاية والحد من فيروس كورونا، خلال مراحل السفر المختلفة قبل وأثناء وبعد وصول الرحلة حيث تشكل المطارات داخل جمهورية مصر العربية  والعاملين بها إضافة إلي الطواقم الجوية الخط الأول لمنظومة الطيران المدني، لذا ستخضع كافة المرافق المرتبطة بهذه المنظومة و القوي البشرية العاملة بها الي العديد من الاجراءات للحد من انتشار كوفيد 19، ووفقا للتدابير الاحترازية التي حددتها وزارة الطيران المدني بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان ومنظمات الطيران الدولية.

وطالبت الشركة، الركاب الذين حجزوا قبل 15 يونيو بمراجعة تأكيد حجوزاتهم على الرحلات الدولية المجدولة في الفترة من 1 يوليو إلى 15 سبتمبر المقبل.

جدير بالذكر أن وزير الطيران المدني الطيار محمد منار أعلن استئناف حركة الطيران بجميع المطارات المصرية اعتبارا من أول يوليو المقبل، وذلك وفقا لضوابط وإجراءات وقائية واحترازية محددة تنفذها الدولة المصرية بالمطارات المصرية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى