fbpx

أسعار ومواصفات أرخص 5 سيارات زيرو في مصر

تأثرت العديد من القطاعات التجارية حول العالم بجائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 ، وبالطبع تأثر قطاع السيارات ، حيث وصل إلى أدنى مستوى له على الاطلاق فى نسب المبيعات .

وتحاول العديد من الشركات العالمية للسيارات إعادة بناء اقتصادها المنهار بعد خطة التعايش العالمية مع هذا الوباء ، من خلال عمل تخفيضات كبيرة على موديلاتها المختلفة فى العديد من أسواق السيارات ومنها السوق المصرى .

 

ولذلك نستعرض سويا خلال السطور القادمة ارخص 5 سيارات زيرو فى سوق السيارات المصرى وكذلك مواصفاتها .

اولا : زوتي Z100

تعتبر شركة زوتي لصناعة السيارات الصينية هى احدى اجدد الشركات التى تدخل الى السوق المصرى ولكسب حصة كبيرة منه قامت بطرح العديد من السيارات الاقتصادية وصغيرة الحجم وايضا الرخيصة .

ومن اشهر موديلاتها هى السياره زوتى Z100 التي تأتي كسيارة هاتشباك صغيرة الحجم اقتصادية وموفرة للبنزين وهي بفئة واحدة ، وتستمد قوتها من محرك رباعي الاسطوانات سعة 1100 سي سي بقوة 75 حصان وناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

ويصل سعر سيارة زوتى Z100 فى الاسواق المصرية الى 118 ألف جنيه مصرى .

ثانيا : سوزوكي ألتو

من المعروف عن شركة سوزوكي انها شركة اثبتت تواجدها فى الشارع المصرى من خلال السيارات صغيرة الحجم الاقتصادية والتى اعتمد عليها العديد من المصريين و اشتهرت بالعديد من الموديلات منها السيارة سوزوكى ماروتى ولكن مؤخرا طرحت السيارة سوزوكي ألتو الجديدة .

وتنتمي السيارة سوزوكي ألتو موديل 2020 إلى فئة الهاتشباك الصغيرة رباعية الأبواب خماسية المقاعد ، وتستمد قوتها من محرك ثلاثي الاسطوانات سعة 800 سي سي وينتج قوة 47 حصان وينقل حركته للمحاور ناقل يدوي من 5 سرعات.

ويصل سعر السيارة سوزوكى ألتو فى الاسواق المصرية الى 129 الف جنيه مصرى .

ثالثا : سوزوكي إسبريسو

تعتبر السيارة سوزوكي إسبريسو S.Presso هى واحدة من السيارات الحديثة فى مصر ، و تندرج تحت فئة السيارات الـSUV الرياضية الشبابية .

ووفقا لوكيل الرسمى لها فى مصر فان السيارة سوزوكي إسبريسو موديل 2020 ، تستمد قوتها من محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر بقوة 67 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة، وخزان وقود سعة 27 لترًا.

ويصل سعر السيارة سوزوكى إسبريسو S.Presso فى الاسواق المصرية الى 145 الف جنيه مصرى .

رابعا : لادا جرانتا

تعتبر شركة لادا واحدة من اعرق شركات السيارات التى عرفها المصريين من اوائل السبعينيات ، حيث اشتهرت بموديلات عديدة مازالت حتى يومنا هذا تسير فى شوارع المحروسة .

ولكن مؤخرا اصبحت شركة لادا تهتم بنزول اشكال جديدة من سياراتها لذلك طرحت مؤخرا السيارة لادا جرانتا Facelift ، والتى تعتبر من فئة السيارات السيدان العائلية الصغيرة المزودة بناقل حركة يدوي.

وتستمد السيارة لادا جرانتا Facelift موديل 2020 قوتها من محرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 85 حصان وناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

ويصل سعر السيارة لادا جرانتا Facelift فى الاسواق المصرية الى 153 الف جنيه مصرى .

خامسا : رينو لوجان

السيارات الفرنسية مشهورة فى مصر بالسلاسة فى التعامل وادائها القوى ، وتعد شركة رينو هى واحدة من تلك الشركات التى لها علامة مع العديد من السائقين فى مصر .

ومؤخرا طرحت شركة رينو السيارة لوجان موديل 2021 والتى تعد من فئة السيارات السيدان العائلية بـ6 فئات من التجهيزات فى السوق المصرية .

وتستمد الفئة الأولى القياسية من لوجان قوتها من محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 90 حصان ، بناقل حركة يدوي من 5 سرعات .

ويصل سعر السيارة رينو لوجان الفئة الاولى فى الاسواق المصرية الى 165 الف جنيه مصرى .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker
انتقل إلى أعلى