البنوك تقدم خدمات ومنتجات مجانية في فعاليات يوم الادخار العالمي

في فعاليات “يوم الادخار العالمي”، بدأت عدد من البنوك في إتاحة فتح حسابات التوفير للعملاء مجانا معفاة من المصاريف الإدارية، وبدون حد أقصى لفتح الحساب للعملاء الجدد، وبصورة الرقم القومي فقط لمدة أسبوعين، والذي بدأ يوم 15 حتى نهاية أكتوبر 2020، وذلك للمشاركة في مبادرة البنك المركزي في يوم الادخار بهدف تعزيز الشمول المالي وتضمين أكثر عدد من الأفراد ضمن المنظومة المصرفية، مما سييسر عليهم إتمام المعاملات المالية.

وكان البنك المركزي قرر قبل عامين تحديد أربع فعاليات للشمول المالي على مدار العام تهدف لتحفيز البنوك على فتح حسابات توفير للعملاء الجدد مجانًا دون مصاريف إدارية، وإصدار محافظ إلكترونية من أجل تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي.

وتشمل قائمة الفعاليات التي حددها المركزي أمام البنوك فعالية الاحتفال بيوم المرأة في مارس، واليوم العربي للشمول المالي خلال أبريل، والاحتفال بيوم الشباب العالمي خلال شهر أغسطس الماضي، ويوم الادخار خلال أكتوبر.

1. بنك مصر

أعلن بنك مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن إمكانية فتح حساب بنكي بدون رسوم أو حد أدنى للعملاء الجدد والحصول على بطاقة خصم فوري مجانا وذلك خلال الفترة من 15 إلى 31 أكتوبر 2020.
كما أعلن عن إتاحة بطاقة BM أو GO مجانا للشباب من 16 وحتى 30 عاما، والإعفاء من مصاريف إصدار بطاقة TEENS للشباب الأقل من 16 عاما.

2. البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري، لعملائه أنه بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالي، وبمناسبة فعاليات اليوم العالمي للادخار، يمكن فتح حساب، أو محفظة إلكترونية “الأهلي فون كاش”، أو إصدار بطاقة ميزة مسبقة الدفع مجانًا، وذلك في الفترة من 15 أكتوبر وحتى 31 أكتوبر 2020.

3. بنك القاهرة

أعلن بنك القاهرة، إتاحة فتح الحساب الجاري أو التوفير مجانًا دون مصاريف فتح الحساب، وبدون حد أدنى، إضافة إلى بطاقة ميزة للخصم المباشر مجاناً، وذلك في الفترة من 15 أكتوبر وحتى 31 أكتوبر 2020.

كما يتيح تسيهلات على أي من بطاقات البنك المدفوعة مقدمًا مجانًا دون مصاريف، إضافة إلى الحصول على 25 جنيها رصيد هدية عند الاشتراك وتفعيل محفظة قاهرة كاش.

4. البنك الزراعي المصري

يشارك البنك الزراعي المصري في الاحتفال بأسبوع الشمول المالي ويوم الادخار العالمي، في الفترة من 15 إلى 31 أكتوبر الجاري، بمجموعة متميزة من الخدمات المصرفية والمزايا من ضمنها:
السماح للعملاء الجدد بفتح الحسابات الجارية وحسابات التوفير مجانًا بدون أي مصاريف إدارية وبدون حد أدنى، كما يقوم بعمل فعاليات توعوية لتشجيع الحرفيين، وأصحاب المهن الحرة، وصغار التجار على فتح الحسابات بدون سجل تجاري وفق إجراءات البنك المركزي التي تتيح للعملاء فتح هذه الحسابات ببطاقة الرقم القومي، لتحفيزهم على فتح حسابات بالبنوك والاستفادة من الخدمات المصرفية، كما سيوفر البنك لعملائه الحاليين والجدد خدمة إصدار بطاقة ميزة مسبوقة الدفع بالمجان خلال فترة الاحتفال بالشمول المالي واليوم العالمي للإدخار.

5. بنك QNB الأهلي

أعلن بنك QNB الأهلي- مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن إمكانية فتح حساب بنكي مجانا، وذلك خلال الفترة من 15 إلى 31 أكتوبر 2020.

6. بنك الاستثمار العربي

أعلن بنك الاستثمار العربي “aiBank”، أنه يمكن الحصول على البطاقة المدفوعة مقدمًا “prepaid” مجانًا والتمتع بمعاملات آمنه على الإنترنت، ويمكن فتح حساب توفير بلس مجانًا بدون مصاريف أو حد أدنى، وذلك خلال الفترة من 15 إلى 31 أكتوبر 2020.

7. المصرف المتحد

أعلن المصرف المتحد، لعملائه عن إتاحة فتح حساب جارٍ، أو توفير مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى، في الفترة من 15 أكتوبر وحتى 31 أكتوبر 2020.

8. التجاري وفا بنك إيجيبت

أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت، عن إمكانية فتح حساب توفير بدون أي مصاريف إدارية وبدون حد أدنى للرصيد، وذلك خلال الفترة من 15 إلى 31 من أكتوبر 2020.

9. بنك الإسكندرية

أعلن بنك الإسكندرية، عن إمكانية فتح حساب توفير بدون أي مصاريف إدارية وبدون حد أدنى للرصيد، ويشمل ذلك حساب التوفير العادي، وحساب توفير المايكرو، وحساب توفير بلس، وحساب توفير بلس، وذلك خلال الفترة من 15 إلى 31 من أكتوبر 2020.

10. بنك التعمير والإسكان

أعلن بنك التعمير والإسكان، عن إمكانية فتح حساب بدون أي مصاريف إدارية وبدون حد أدنى للرصيد، أو احصل على بطاقة ميزة مسبقة الدفع مجانًا، وذلك خلال الفترة من 15 إلى 31 من أكتوبر 2020.

11. البنك الأهلي المتحد

أعلن البنك الأهلي المتحد- مصر، عن إمكانية فتح حساب بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى للرصيد، والاشتراك فى المحفظة الإلكترونية مجانًا، وذلك خلال الفترة من 15 إلى 31 من أكتوبر 2020.

12. بنك الإمارات دبي الوطني

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، عن إمكانية فتح حساب بنكي والحصول على بطاقة خصم فوري مجانا وذلك خلال الفترة من 15 إلى 31 أكتوبر 2020.

13. البنك الأهلي الكويتي

أعلن البنك الأهلي الكويتي– مصر، عن إمكانية فتح حساب بنكي بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى وذلك خلال الفترة من 15 إلى 31 أكتوبر 2020.

14. بنك الكويت الوطني

أعلن بنك الكويت الوطني- مصر، إنه يشارك البنك بفتح الحسابات البنكية مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى، في الفترة من 15 حتى 31 أكتوبر 2020.

15. بنك saib

أعلن بنك الشركة العربية المصرفية saib، عن إتاحة فتح حساب جارٍ، أو توفير مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى، كما يتيح الاشتراك مجانا في محفظة الهاتف المحمول saib wallet، في الفترة من 15 أكتوبر وحتى 31 أكتوبر 2020.

16. بنك المشرق

أعلن بنك المشرق- مصر، عن إمكانية فتح حساب توفير في بنك المشرق بدون مصاريف أو حد أدنى للرصيد، والحصول على بطاقة خصم مباشر مجانًا، خلال الفترة من 15 حتى 29 أكتوبر2020.

17. بنك بلوم

أعلن بنك بلوم- مصر، إنه يمكن فتح حساب بنكي بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمحفظة البنكية بلوم والت مجانًا، وذلك خلال الفترة من 15 إلى 31 أكتوبر 2020.

18. البنك المصري لتنمية الصادرات

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات، إنه يشارك البنك بفتح الحسابات البنكية مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى، في الفترة من 15 حتى 29 أكتوبر 2020.

19. البنك العربي الإفريقي الدولي

أعلن البنك العربي الإفريقي الدولي، إنه يشارك البنك بفتح الحسابات البنكية مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى، في الفترة من 15 حتى 31 أكتوبر 2020.

20. البنك العقاري المصري العربي

أعلن البنك العقاري المصري العربي، إنه يشارك البنك بفتح الحسابات البنكية مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى، والحصول على البطاقات المدينة مجانًا في الفترة من 15 حتى 31 أكتوبر 2020.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker