تسريبات البنك المركزي “ذبحتني”.. عمرو أديب: خلاف طارق عامر مع هشام عز العرب لا يليق بمصر

تعجب الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، من طريقة أزمة هشام عز العرب رئيس البنك التجاري الدولي، الذي أعلن استقالته عن رئاسة البنك مؤخرا.

وقال عمرو أديب عن استقالة هشام عز العرب:” أي خناقة بين اتنين سياسيُا أو غيرها مابقفش عندها، إلا الاقتصاد والبنوك المصرية، امبارح حصلنا هزة بسبب موضوع CIB”.

وتابع عمرو أديب متسنكرا ما حدث مع هشام عز العرب:” أنا هحكي حكاية حساسة شوية، كان نفسي تتعمل أحسن من كدا، أنا مش واقف عند النتايج، أنا واقف عند الطريقة، موضوع السي آي بي، ورحيل هشام عز العرب، أنا لا عندي حساب في السي اي بي، ولا واخد قروض من السي اي بي، ولا صاحب هشام عز العرب”.

وأضاف عمرو أديب:” ولا أنا صديق للمحافظ طارق عامر محافظ البنك المركزي، ولا أعرفه ولا تربطني بيه أي حاجة، أنا مواطن مصري يريد الخير لهاذ البلد، إحنا قعدنا 24 ساعة في مصر، بتحصل أشياء ليها علاقة بواحد من أكبر البنوك في الشرق الأوسط، بلا بيان واحد، هيمشوا هشام عز العرب، مش هيمشوه، أصله فيه تجاوزات، أصله فيه مشاكل، أصلوه شالوه، أصله استقال، 24 ساعة في مصر بلا توضيح”.

وأشاد أديب، بقيادة هشام عز العرب، ونجاحه على مدى 20 عاما مع البنك التجاري الدولي، وحصوله على أكبر الجوائز في العالم.

وأشار أديب، إلى أن هناك خلافا بين طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، وهشام عز العرب، مستكرا أن يصل الخلاف إلى هذا الشكل.

وتابع أديب:” اللي دبحني امبارح القرارات المسربة من البنك المركزي ونشرتها المواقع الصحفية الكبرى الرسمية، هذه القرارات غير رسمية من البنك المركزي المصري، قائلا: “هل ده ينفع، قرارات البنك المركزي تتسرب بهذا الشكل؟”.

محافظ البنك المركزي يجتمع بقيادات البنك التجاري الدولي cib ويوافق على التغييرات الجديدة
وأوضح عمرو أديب، أن هناك من اتصل به يسأله هل يسحب فلوسه من البنك التجاري، مضيفا أن هذه لم يحدث منذ قرون أن خاف أحد على وديعته في بنك مصري.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker