أسعار تويوتا فورتشنر بعد زيادة الأوفر برايس

دشَّنت الصانعة اليابانية تويوتا، في يوليو الماضى، السيارة فورتشنر بالتحديثات الجديدة، فيما قامت بإطلاق تويوتا بإصدار “TRD” سبورتيفو من فورتشنر قبل تحديثات منتصف العمر الشهر الماضي ، ليظهر لنا اليوم إصدار TRD سبورتيفو 2021 في صور جديدة.

وشهد سوق السيارات المصرية حالة من عدم الاستقرار فى حركة المبيعات نتيجة الزيادات السعرية المتتالية وهى “الأوفر برايس” التى يقرها الموزعون على الطرازات المبيعة من مختلف الماركات التجارية.

ويتم إقرار”الاوفر برايس” من جانب الموزعين والتجار، على السيارات المباعة، حتى يتم التسليم الفورى دون الدخول فى قائمة الحجوزات.

وهذا ما تم بالفعل مع السيارة فورتشنر ، والتى زادت بمقدار 50 ألف جنيه، وتأتى بثلاث فئات مختلفة من التجهيزات حيث تتمتع بالعديد من وسائل الأمان والسلامة وضمت أيضا حزمة من الرفهيات والتكنولوجيا الحديثة .

والسيارة تويوتا فورتشنر تاتى بمحرك 2700 سي سي زات الدفع رباعي  وتتوفر السيارة بقوة 163 حصان و عزم 245 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيك من ست سرعات وتصل السيارة الي سرعة قصوى 175 كيلو مترا في الساعة.

ويبلغ سعرها بعد زيادة الـ50 ألف جنيه لكل الفئات 790 الألف جنيه للسيارة ذو المحرك 2700 والسيارة 4000 سي سي ذات الدفع الرباعي يبلغ سعرها ايضا بعد الزيادة 950 ألف جنيه

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker