بعد انخفاضه أمس.. أسعار الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك

استقرت اسعار الدولار الأمريكي، أمام الجنيه المصري خلال تعاملات اليوم الإثنين 15 فبراير 2021، في البنوك العاملة بالسوق المحلية.

وذلك بعد ان تراجعت اسعار الدولار امام الجنية في البنوك خلال تعاملات مطلع الاسبوع امس الاحد بقيمة بلغت قرشا واحدا في 4 بنوك هى بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، والبنك التجاري الدولي مصر، بينما انخفض بقيمة تراوحت بين قرشا وقرشين بالبنك المركزي المصري.

سجل سعر الدولار الأمريكي، اليوم نحو 15.57 جنيه للشراء، 15.67 جنيه للبيع، في بنوك الأهلي المصري، وبنك مصر، وبنك القاهرة.

سجل سعر الدولار، في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.55 جنيه للشراء، 15.65 جنيه للبيع.

كما سجل سعر الدولار في البنك المركزي المصري،  نحو 15.53 جنيها للشراء، 15.66 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع نحو 15.55 جنيه للشراء، 15.65 جنيه.

وشهد سعر الدولار الأمريكي، حالة من شبه الاستقرار أمام الجنيه المصري، خلال تعاملات النصف الأول من الأسبوع الأول من فبراير، ليختتم تعاملات الأسبوع على انخفاض في سعره بالبنوك، بقيمة تراوحت بين 5 قروش و6 قروش.

وتراجع سعر الدولار الأمريكي، أمام الجنيه المصري، بقيمة بلغت 6 قروش في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، والبنك التجاري الدولي- مصر، في حين تراجع بقيمة تراوحت بين 5 قروش و6 قروش في البنك المركزي المصري.

فس حين ان الدولار قد حقق ، أكبر مكاسب أسبوعية له عالميا في 3 أسابيع متتالية وذلك على خلفية حالة التفاؤل بشأن انتعاش الاقتصاد الأمريكي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker