تدهور حاد لسعر جرام الذهب في مصر مساء اليوم.. تراجع لمستوى مايو 2020

تراجعت أسعار الذهب في مصر بنسبة مرتفعة بقدر 12 جنيها، خلال التعاملات المسائية اليوم الأربعاء الي ادني مستوى لها منذ شهر مايو الماضي ما قبل الارتفاع الكبير الذي شهده الذهب، بعدما تراجعت أسعار الذهب عالمياً بنسبة 20 دولاراً خلال تعاملات مساء اليوم الأربعاء، مع ارتفاع العملة الأمريكية.

وتدهورت أسعار الذهب في مصر للشهر الثاني على التوالي، بعدما تراجعت أسعار المعدن لأدنى مستوى منذ 8 أشهر، اليوم الأربعاء إذ قوض صعود الدولار وعائدات سندات الخزانة الامريكية شهية المستثمرين للذهب الذي لا يدر عائدا، إذ أدى صعود عوائد السندات الأمريكية إلى تقليل جاذبية المعادن، رغم أنها أقل من أعلى مستوياتها في عام والمسجلة في الأسبوع الماضي.

أسعار الذهب في مصر مساء اليوم الأربعاء

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر، مستوى 755 جنيها.

سجل سعر الجرام عيار 24 في مصر، في محلات الصاغة دون مصنعية أيضا، مستوى 863 جنيهًا دون مصنعية.سجل أوقية المعدن الأصفر في مصر، قرابة 26 ألفا و835 جنيها وفق آخر التحديثات.

سجل سعر جرام الذهب عيار 22 مستوى 791 جنيها لدى سوق الصاغة

سجل سعر الجنيه الذهب، وفق آخر التحديثات، مستوى 6 آلاف و72 جنيها.

سجل سعر الجرام عيار 18 في محلات الصاغة بمصر، نحو 651 جنيهًا.

وعلى الصعيد العالمي، تراجع سعر التسليم الفوري للذهب بنسبة 1.3%، إلى 1715.16 دولار للأوقية مساء اليوم، وانخفض سعر العقود الآجلة للمعدن الأصفر تسليم أبريل بنحو 1.1%، ما يعادل 19.90 دولار، ليصل إلى 1713.70 دولار للأوقية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker