«شعبة الذهب» تكشف موعد عودة ارتفاع أسعاره مرة أخرى

أكد سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية نادي نجيب، أن تراجع اسعار الذهب خلال الفترة الحالية حدث لعدة أسباب،حيث الصعود والانخفاض خلال الفترة الأخيرة ابرزها أزمة كورونا والانتخابات الأمريكية وعدم الاستقرار، حيث إنه يتأثر بالأزمات ويرتفع في هذه الفترات، وكانت الحالة الاقتصادية متدهورة.

وأوضح «نجيب» خلال في اتصال هاتفي ببرنامج «حديث القاهرة»، مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، عبر قناة «القاهرة والناس»، أن التوصل للقاح كورونا خلق طمأنينة، والاقتصاد بدأ في النشاط، كما أن الأسهم الأمريكية بدأت في الارتفاع

ونوه إلى أن الذهب لن يستمر في الانخفاض، حيث وصل لأدنى سعر له، قائلا: «اللي عايز شبكة يشتري دلوقتي، والأسبوع المقبل سيبدأ الذهب في الصعود».

وأضاف أن أسعار الذهب سوف تبدأ في الصعود مرة أخرى خلال الفترة القادمة، مؤكدًا أن الانخفاض لم يؤثر على السوق المصرية بسبب الحالة الاقتصادية الضعيفة في مصر.

واكمل قائلا أنه هناك مشغولات ذهبية جديدة، وانخفاض السعر سيجعل المواطنون يقبلون على شراء الذهب، مشيرًا إلى أن الاستثمار في الذهب يستثمر في الذهب الخام لأن ليس به ضريبة، وهذا الوقت هو المناسب للاستثمار.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker