تقسيط 30 سنة.. طريقة الحصول على شقة فى العلمين الجديدة بـ200 ألف جنيه

تعتبر مدينة العلمين الجديدة، أول مدينة مليونية فى الساحل الشمالى، والتى تتنافس بضخامة وجمال مشروعاتها، مع مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تضم مدينة العلمين الجديدة، المنطقة الشاطئية، وأبراج دبى، التى تزين المدينة بإرتفاعها وإطلالتها على البحر المتوسط.

لذا الحصول على شقة داخل مدينة العلمين الجديدة، يعد بمثابة حلم لعدد كبير من المواطنين، الراغبين فى امتلاك شقة داخل المدينة، لكنهم يخشون ارتفاع أسعار الشقق، التى قد تفوق إمكانياتهم.

وأعلن صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، طرح وحدات سكنية، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى، داخل مدينة العلمين الجديدة، وبأسعار تتناسب مع عدد كبير من الفئات والشرائح بالمجتمع.

وتتراوح أسعار الوحدات السكنية، التى سيطرحها الصندوق داخل مدينة العلمين الجديدة، ما بين 200 ألف جنيه وحتى 500 ألف جنيه، ليس ذلك فقط، بل سيتم طرح تلك الوحدات السكنية، ضمن مبادرة التمويل العقاري الرئاسية، والتى تسمح يتقسيط ثمن الوحدة لمدة تصل إلى 30 عاما كحد أقصى، وبفائدة متناقصة 3 %، وبذلك ستكون الفرصة متاحة أمام الجميع، فى الحصول على وحدة سكنية، داخل مدينة العلمين الجديدة.

شروط الحصول على شقق العلمين الجديدة
وتتمثل شروط الحصول على وحدة سكنية، ضمن الوحدات السكنية التى سيطرحها صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، داخل مدينة العلمين الجديدة، فى أن يكون المتقدم للحجز مصرى الجنسية، وألا يقل عمره عن 21 عاما.

كما يشترط ألا يكون قد سبق تخصيص وحدة سكنية للمتقدم للحجز أو لأسرته من قبل.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker