تفاصيل قرض البنك الأهلي لشراء سيارة: بدون ضامن والسداد على 7 سنوات

يتميز قرض السيارة من البنك الاهلي أنه بدون ضامن، ويتم التمويل حتى مليون جنيه مصري، بنسبة تمويل تصل إلى 100% من سعر السيارة، وفترات سداد مختلفة من عام حتى 7 أعوام، وسعر عائد تنافسي.

وأشارت المصادر إلى أن هناك برامج خاصة لموظفي الشركات، وبحد أدنى لصافي الدخل الشهري يبدأ من 1500 جنيه، وبرامج متنوعة لكافة قطاعات العملاء، وبدون مصاريف استعلام ائتماني، وكذلك بدون مصاريف فتح حساب.

وأوضحت المصادر، أن هناك برامج متنوعة لكافة قطاعات العملاء، فهناك برنامج موظفين بتحويل راتب/قسط، وبرنامج موظفين بإثبات دخل، وبرنامج موظفين بمقدم 40% من سعر السيارة وتمويل 60%، وبرنامج أصحاب أعمال/مهن حرة بمقدم 50%من سعر السيارة وتمويل 50%، وبرنامج أصحاب أعمال/مهن حرة بمقدم 30%من سعر السيارة وتمويل 70%، وبرنامج تمويل 100% من سعر السيارة بضمانة إضافية 50% من سعر السيارة، إضافة إلى برنامج كبار عملاء البنك الاهلى المصري.

الاوراق المطلوبة لقرض السيارة من البنك الأهلي
صورة بطاقة الرقم القومي سارية، وفاتورة مرافق .

شروط قرض السيارة من البنك الأهلي
ألا يقل عمر المقترض عن 21 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا بنهاية القرض للموظفين، وألا يقل عمر المقترض عن 25 عام و لا يزيد عن 65 عام في نهاية القرض لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

سداد نسبة مصاريف إدارية من مبلغ التمويل مرة واحدة مقدماً (وفقاً والسياسة المعتمدة)، وعمولة السداد المبكر للقرض (الكلي والجزئي) ونسبتها 3% من المبلغ المطلوب سداده.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker