«هيغلي من بكره».. عضو شعبة الذهب يكشف توقعات الأسعار الفترة المقبلة

كشف عضو شعبة الذهب بالغرف التجاريةنادي نجيب ، ، أن هناك توقعات بارتفاع تدريجي بداية من الغد، في أسعار الذهب، خاصة مع عودة الطلب في ظل مخاوف المستثمرين من انتشار سلالة «دلتا» المتحورة من كورونا.

وقال عضو شعبة الذهب بالغرف التجارية، في تصريحات صحفية، إن أسعار الذهب تشهد استقرارا في أسواق الذهب العالمية، بالتزامن مع إجازة عيد الأضحى المبارك، ومن المتوقع أن تشهد الأسواق رواجًا بداية من غدٍ الإثنين مع عودة البورصة مرة أخرى.

وأوضح «نجيب» أن مبيعات الذهب خلال الأسبوع الماضي، شهدت حالة من الرواج محليًا؛ بالتزامن مع موسم الخطوبات والأفراح خلال فترة العيد.

وينتظر الذهب والعملات نتائج اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي الأميركي المرتقب هذا الأسبوع، حيث شهدت الأسواق تحركات للدولار والعملات وتذبذب في الذهب مع ترقب هذا الاجتماع.

وتشهد أسعار الذهب حالة من عدم الاستقرار في الأسواق بسبب توتر البورصات العالمية المتأثرة بالسياسات الاقتصادية منذ بداية أزمة كورونا بسبب إقبال المستثمرين علي الذهب باعتباره ملاذ امن للاستثمار.

واستقرت أسعار الذهب، اليوم الأحد 25-7-2021، على نفس الأسعار التي سجلها المعدن النفيس أمس السبت في التعاملات المسائية، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 للجرام الواحد 790 جنيها، وسجل سعر الذهب عيار 18 للجرام الواحد 677 جنيها.

اسعار الذهب عيار 24 سجلت 903

اسعار الذهب عيار 22 سجلت 828

اسعار الذهب عيار 21 سجلت 790

اسعار الذهب عيار 18 سجلت 677

اسعار الذهب عيار 14 سجلت 527

اسعار الذهب عيار 12 سجلت 451

اسعار الاونصة سجلت 28,079

اسعار الجنيه الذهب سجلت 6,320

اسعار الكيلو سجلت 900,857

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker