مليون جنيه لكل موظف.. قرض ميسّر من بنك مصر للقطاع العام والخاص

تقدم البنوك العاملة في مصر بكافة فروعها بأنحاء الجمهورية خدماتها المصرفية من أجل الخدمات والعروض التي تبتكرها لتنال استحسان المواطنين، وهو ما يجعل أكبر شريحة من العملاء ضمن توجهات البنك المركزي المصري من أجل استفادة العملاء من الخدمات البنكية الجديدة

قرض بنك مصر
وباعتباره أحد البنوك الكبيرة، وثاني أكبر بنك حكومي، يسعى بنك مصر لتقديم تيسيرات لمنح خدمات القروض والتمويل لجميع الشرائح والفئات من الأفراد الطبيعيين، حيث يطرح القرض الشخصي للموظفين، ويتيح للعاملين بالقطاعين الخاص والعام الاستفادة به، حيث يُقرض الموظف أكثر من مليون جنيه وبشروط سداد ميسرة.

حيث يبلغ الحد الأقصي للحصول علي قرض شخصي للعاملين بالقطاعين العام والخاص والجهات الحكومية المختلفة لنحو 1.5 مليون جنيه بفترة سداد تصل لـ 10 سنوات بما يعادل 120 شهرا وبعائد فائدة ميسر وبموجب خطاب تحويل الراتب، وهو ما يعد أمرًا جيدًا وشروطًا ميسرة تقدمها العديد من البنوك المصرية، من بينها بنك مصر.

تقديم شهادة حديثة بمفرادات المرتب وطلب الحصول علي القرض.

تقديم صورة من بطاقة رقم قومي سارية. وخطاب معتمد من جهة العمل بالتعهد بتحويل قسط القرض ويصال مرافق حديث لم يمر عليه 3 أشهر.

ويمنح برنامج القرض للمقترض، وثيقة تأمين مجانية علي الحياة وفي حالات العجز وإمكانية شراء قروض من البنوك الأخري و عدم وجود ضامن و إعفاء من مصروفات فتح الحساب البنكي.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker