بقسط 421 جنيه شهريًا.. احصل على شقة من بنك QNB ضمن مباردة الـ 3%

وأوضح البنك أن مدة التمويل تصل الى 30 سنة، وقيمه الدفعة المقدمة 15 % اذا كان سعر الوحده يصل الى مليون ومائة ألف جنيه و 20 % اذا كان سعر الوحده من 1.1 مليون جنيه الى مليون وأربعمائة ألف جنيه، والدفعة المقدمه حد ادني من اجمالي قيمه الوحدة.

اذا كقصى لقيمة الوحدة 1400000 جنيه، ويجب ان تكون كاملة المرافق والتشطيب مع وجود سند ملكيه يثبت ملكية الوحدة.

وحول الدخل المسموح عنده بالحصول على التمويل العقاري لمتوسطى الدخل قال البنك، إن الحد الاقصى لصافي الدخل الشهري للاعزب من 4501 جنيه وحتى 10000 جنيه مصري، وللمتزوج من 6001 جنيه حتى 14,000 جنيه مصري.

أما بالنسبه لمحدودي الدخل، فحدد البنك صافي الدخل الاعزب بحد اقصى 4,500 جنيه مصري وللمتزوج 6,000 جنيه مصري.

ونوه البنك، بأنه يتم الرجوع الى صندوق التمويل العقاري لسحب كراسات الشروط من مكاتب البريد المختلفه والتعامل مع صندوق التمويل العقاري.

ولفت البنك إلى أن نسبه إجمالي الاقساط الى صافي الدخل الشهري 40 % وسعر العائد المتناقص 3% طوال مده التمويل، ويتم احتساب 1% مصاريف اداريه على مبلغ التمويل، أما مصاريف التقييم وطلب التمويل والسداد المعجل فيكون مجانا.

واوضح البنك انه يمكن للعميل زياده قيمة الدفعة المقدمة بنسبة تزيد عن 15 او 20 % حسب رغبه العميل ويجب ان تتضمن مفردات المرتب مصطلح “صافي الدخل الشهري” وليس الاجمالي.

وحول الاوراق القانونيه للوحدة محل التمويل، حددها البنك بـ “سند الملكيه الخاص بالوحده للعرض على الشؤون القانونية طرف البنك لاخذ الموافقه القانونية بالوحدة سواء كان سند الملكيه عقد مسجل في الشهر العقاري او القرار الوزاري بالتخصيص او عقد الشقة المسجل في الشهر العقاري او عقد استلام الوحدة.

وأكد البنك أن نسبة اجمالي جميع الاقساط يجب ان لا تزيد عن 40 % من صافى الدخل الشهري شامله اقساط القروض الشخصية و كروت الائتمان.

وبالنسبه لمحدودي الدخل المتقدمين من خلال صندوق التمويل العقاري يتم البدء في كراسات الشروط بدءا من 15/8/2021 وحتى 9/9/2021 من خلال مكاتب البريد المميكنة بمحافظات الجمهورية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker