تراجع كبير في اسعار الذهب اليوم السبت…لم يحدث منذ فترة طويل

تراجعت أسعار الذهب في مصر اليوم السبت تراجع كبير جداً، لم يشهده الذهب منذ فترة طويلة، وهي مفاجأة كبيرة لكل شخص مقبل على لزواج ويريد شراء الشبكة.

كما أنه يعتبر نبأ سار لكل من يريد الاستثمار في الذهب وذلك عن طريق شراء الذهب بأسعار منخفضة مثل أسعار اليوم وتركه حتى يرتفع سعر الذهب لأعلى سعر ومن ثم يقوم ببيعه ويكون هو الرابح. وانخفضت أسعار الذهب منذ أمس واستمر هذا الانخفاض حتى اليوم، وتراج الذهب بقيمة 14 جنيه في الجرام الواحد من عيار 21 وكذلك الأعيرة الأخرى.

وليس من المضمون ثبات أسعار الذهب طيلة اليوم عن هذا الشعر، فمن الممكن أن تتحرك أسهم الذهب في البورصة في أي وقت ويرتفع السعر أو ينخفض.

أسعار الذهب اليوم سجل عيار 24 سعر 880 جنيه. وعيار 21 وهو الأكثر تداولا فقد سجل 770 جنيه. وبلغ عيار 18 سعر 660 جنيه. أما الجنيه الذهب فتراوح من 6,160 إلى 6,176 جنيه.

وكشف المهندس رفيق عباس، رئيس شعبة الذهب باتحاد الصناعات، أن سعر الذهب على علاقة وثيقة بالبورصة العالمية وسعر الدولار، وهما متذبذبان نتيجة الحالة الاقتصادية في العالم المتأثرة بفيروس كورونا. وأضاف أن استمرار انخفاض سعر الذهب أو ارتفاعه مرة أخرى يعود إلى الأحداث السياسية والاقتصادية التي تقع في الحادث.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker