اسعار الذهب الان بعد قفزة خلال تعاملات اليوم

ارتفاع جديد ومتواصل سجلته اوقية الذهب  وسط تذبذب في التعاملات صعودا وهبوطا خلال مطلع تعاملات بورصة المعادن العالمية الان ، ليتأثر بها أسعار الذهب اليوم في مصر الاربعاء 22-9-2021 في بداية تعاملات اليوم الصباحيه في سوق الصاغة المحلية .

ويواصل سعر الذهب الآن في مصر ارباحه ليعوض جزءا من خسائره  ، ليسجل سعر جرام عيار 21 الأكثر انتشارا في الوجهين البحري والقبلي الآن نحو 777 جنيه للجرام، مقارنة بسعره في تعاملات امس التى سجلت 776 جنيها، غير متضمنة المصنعية التي تختلف من عيار لآخر.

ارتفع سعر جرام الذهب عيار 24 الأعلى جودة بشكل ملحوظاً خلال التعاملات الآن ليسجل 888 جنيها، علمًا بأنه العيار الأعلى سعرا في مصر لأن جودته أعلى.

كما قفز سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 بشكل متواصل لليوم الثاني في التعاملات ليبلغ 777 جنيه؛ وهو العيار الأكثر انتشارًا في مصر حاليًّا.

وواصل سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 الأقل تكلفة صعوده محليا ليسجل 666 جنيهًا فى التعاملات؛ وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

وقفز سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر نحو 6216 جنيه، ويصل وزن الجنيه إلى 8 جرامات من عيار 21 العيار الأكثر انتشارًا في الوجهين البحري والصعيد.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker