انخفاض اسعار الذهب خلال بداية تعاملات اليوم الخميس

انخفاض جديد سجلته أسعار الذهب العالمية  لينفخض بشكل ملحوظ المعدن الاصفر في التعاملات الصباحية لبورصة المعادن ، ويتراجع معها أسعار الذهب اليوم في مصر  23-9-2021 مطلع اليوم في سوق الصاغة المحلية مما يساهم في جذب الطلب محليا.

وفقد سعر جرام الذهب في السوق المحلي نحو 3 جنيهات للجرام ، ليسجل سعر جرام عيار 21 الأكثر انتشارا في الوجهين البحري والقبلي الآن نحو 773 جنيه للجرام، مقارنة بسعره في تعاملات امس التى سجلت 775 جنيها، غير متضمنة المصنعية التي تختلف من عيار لآخر.

وتراجع سعر جرام الذهب عيار 24 الأعلى جودة بشكل ملحوظاً خلال التعاملات الآن ليسجل 884 جنيها، علمًا بأنه العيار الأعلى سعرا في مصر لأن جودته أعلى.

وانخفض سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 بشكل متواصل لليوم الثانى في التعاملات ليبلغ 773 جنيه؛ وهو العيار الأكثر انتشارًا في مصر حاليًّا.

وعاود سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 الأقل سعرا تراجعه محليا ليسجل 661 جنيهًا فى التعاملات؛ وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

وغقد سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر ليتراجع ويسجل نحو 6184 جنيه، ويصل وزن الجنيه إلى 8 جرامات من عيار 21 العيار الأكثر انتشارًا في الوجهين البحري والصعيد.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker