قرض بنك ناصر لغير القادرين على سداد المصروفات الدراسية… يصل الي 50 ألف جنيه

أعلن بنك ناصر الاجتماعي استمراراه في تقديم برنامج تمويل سداد المصروفات المدرسية من خلال تمويل سنة دراسية واحدة تسدد على 10 أشهر، أو تمويل مرحلة تعليمية كاملة بحد أقصى للتمويل 50 ألف جنيه

بالاضافة الي توفير سهولة في الإجراءات والعوائد المميزة، وذلك في إطار مبادرة «حياة كريمة» والتي تستهدف محاور رئيسية في حياة المواطن ومنها محور التعليم باعتباره حق مكفول للجميع..

جدير بالذكر أن البنك مستمر أيضا في تقديم مبادرة «وظيفة تك» بالتعاون مع وزارة الاتصالات متمثلة في المعهد القومي للاتصالات والتي تهدف إلى التمويل التعليمي وتدريب وتأهيل الشباب وتوفير فرص عمل لهم في ذات الوقت.

حيث يتم تدريب الشباب في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ويحصل المتدرب في نهاية البرنامج على فرصة عمل براتب جيد ويسدد المتدربون قيمة التمويل بعد حصولهم على الوظيفة من رواتبهم على دفعات تصل إلى 3 سنوات.

ولن يتم دفع أي قسط إلا بعد تعيين المتدرب في عمله الجديد وبعد أول شهر من عمله ويتم التقديم من خلال موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا الاتصالات (http://www.mcit.gov.eg/) كما يستمر البنك أيضا في تقديم مبادرة «شباب مصر الرقمية» لإتاحة قروض ميسرة لتمويل اجهزة الحاسب الآلي المحمول للمتدربين الملتحقين ببرامج التدريب المختلفة بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتصل قيمة التمويل إلى 30 ألف جنيه تسدد على 3 سنوات.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker