بنك الإسكندرية يطلق شهادة “يوم ورا يوم” بعائد يومي

يلجأ الكثير من المواطنين، إلى شهادات الاستثمار والشهادات الادخارية من أجل العثور على ملاذ آمن وطرق سهلة للاستثمار في أموالهم، ويرون في بحثهم عروض البنوك وخدماتها الكثيرة من أجل جذب أبر عدد من العملاء، ومن بين هذه البنوك بنك الإسكندرية، الذي يقدم شهادة تحت تسمى شهادة “يوم ورا يوم”، وهي شهادة استثمار لها مزايا متعددة.

وتوفر البنوك المصرية العديد من أنواع الشهادات والأوعية الادخارية بالعملات المحلية والأجنبية لتلبية متطلبات العملاء كافة، مع اختلاف العائد على الشهادات، وذلك حسب المدة ودورية صرف العائد، من أجل جذب مزيد من العملاء.

مزايا شهادة يوم ورا يوم:

شهادة يوم ورا يوم ذات العائد المتغير.

عائد متغير يحتسب يوميا طوال مدة الشهادة، ودورية صرف العائد، ومدة الشهادة 3 سنوات بح أدنى 10.000 جنيه مع إمكانية زيادة قيمة الشهادة بفئات الـ 1000جنيه.

إستثمر في اوليمب ترايد واحصل على 5780 دولار كل أسبوع.

استثمر في اوليمب ترايد واحصل على 5780 دولار كل أسبوع
تسمح الشهادة بالحصول على تمويل وتسهيلات، مع إمكانية الحصول على تمويل أو تسهيل يصل إلى 90% من قيمة الشهادة، وتسمح أيضًا إمكانية إضافة العائد إلى حساب جاري أو توفير

وتعد شهادات الادخار من الأوعية التي يفضلها عملاء البنوك عن غيرها من الأوعية الأخرى، وذلك لما تتميز به من فوائد مرتفعة مقارنة بأنواع أخرى من الأوعية الادخارية في السوق.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eXTReMe Tracker