انخفضت اسعار الذهب اليوم الاثنين،، مع بداية عودة البورصة للعمل بعد الإجازة الاسبوعية، بسبب قوة الدولار واستقراره عند على مستوى منذ 16 شهر، مع ضعف الاقبال عليه بسبب انتظار العديد من المستثمرين لردود أفعال البنوك المركزية للتضخم ومدى استجابتها لذلك برفع الفائدة من عدمه .

كما سجلت أسعار الذهب في مصر، الاثنين، تراجعا طفيفا في استجابة للتراجع العالمى، ولكنه مازال تراجعا حذر وسط حالة من الضبابية في الأسواق العالمية وسجل متوسط سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشارًا في الوجهين البحرى والقبلى في مصر من 810 إلى 812 جنيها للجرام .

وكان سعر الذهب شهد قفزات كبيرة خلال الأسبوع الماضى وارتفاعات متتالية لمدة 7 أيام ليحقق أعلى ارتفاع أسبوعى منذ 6 شهور بعدما ارتفع سعر الذهب عالميًا 2.8% في نهاية الأسبوع.
سجل سعر جرام الذهب عيار 24 قيراطًا اليوم في مصر الإثنين، ما بين 926 إلى 928 جنيها وهو الأكثر شهرة وانتشارًا في دول الخليج.

سجل سعر الذهب عيار 21 قيراطًا اليوم في مصر الإثنين، ما بين 810 إلى 812 جنيها وهو أكثر أنواع الذهب انتشارًا في مصر. سجل سعر الذهب عيار 18 قيراطًا اليوم في مصر، الاثنين، ما بين 693 إلى 695 جنيهًا ويعتبر ثاني أكثر أنواع الذهب انتشارًا في مصر وينتشر بصفة خاصة في القاهرة والإسكندرية.

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم ، ما بين 6480 إلى 6496 جنيه.