يطرح بنك التعمير والإسكان ، أحد أبرز المؤسسات المصرفية في مصر العديد من أنواع شهادات الادخار بأسعار عائد مختلفة ومميزات كبيرة.

تفاصيل شهادات الادخار بأكبر عائد من بنك التعمير والإسكان

1- شهادة Roya

– مدة الوديعة: ٣ سنوات.

– الحد الأدنى لربط الشهادة:١,٠٠٠,٠٠٠ ومضاعفات ١٠٠,٠٠٠ جم.

– فئة العملاء: أفراد فقط.

– نوع العملة: الجنيه المصري.

– سعر العائد: %14.25سنوي ويصرف سنوياً.

2- الشهادة الذهبية

– مدة الوديعة: ٣ سنوات.

– الحد الأدنى لربط الشهادة: ١,٠٠٠ ومضاعفات ١,٠٠٠ جم.

– فئة العملاء: أفراد فقط.

– نوع العملة: الجنيه المصري.

– مصاريف فتح الحساب: وفقا لسعر التعريفة.

– المصاريف الادارية: وفقا لسعر التعريفة.

– الاسترداد: وفقا للمطبق.

– غرامة الاسترداد: وفقا للمطبق.

العائد:

– السنة الأولى ٤,٧٥٪

– السنة الثانية 4%

– السنة الثالثة ٣,٧٥٪

جدير بالذكر أن شهادة الإيداع أو الادخار هي منتج تقدمه البنوك التي توفر سعر فائدة مقابل موافقة العميل على ترك وديعة بمبلغ إجمالي دون تغيير لفترة زمنية محددة مسبقًا.

وتقدم جميع المؤسسات المصرفية شهادات ادخار على الرغم من أن الأمر متروك لكل بنك بشأن الشروط التي يريد تقديمها ، إلى أي مدى سيتم مقارنة السعر بمدخرات البنك ومنتجات سوق المال ، والعقوبات التي يطبقها على السحب المبكر.

ويعد التسوق أمرًا ضروريًا للعثور على أفضل أسعار شهادات الادخار لأن المؤسسات المالية المختلفة تقدم نطاقًا واسعًا بشكل مدهش وعلى سبيل المثال ، قد يدفع مصرفك التقليدي مبلغًا زهيدًا حتى على شهادات الادخار طويلة الأجل ، بينما قد يدفع بنك آخر سعر فائدة أعلى وفي الوقت نفسه ، تأتي بعض أفضل الأسعار من العروض الترويجية الخاصة ، وأحيانًا بفترات غير عادية مثل 36 شهرا أو 60 شهرا.

وشهادات الإيداع تقدم معدلات فائدة أعلى من أفضل حسابات التوفير وحسابات سوق المال في مقابل ترك الأموال مودعة لفترة زمنية محددة وتعد استثمارًا أكثر أمانًا وتحفظًا من الأسهم والسندات وفقا لما ورد هنا ، مما يوفر فرصة أقل للنمو ، ولكن مع معدل عائد مضمون غير متقلب.