سجل سعر الذهب اليوم ارتفاعا جديدا خلال التعاملات ليسجل عيار 21 قيمة 1078 جنيها بينما سجل أدنى مستوياته خلال تعاملات الأمس قيمة 1075 جنيها.

وكان سعر الذهب شهد حالة من التقلبات بين الارتفاع والانخفاض كتأثرا بتقلبات في سعر الذهب عالميا.

وقال أمير رزق، خبير سوق المشغولات الذهبية باتحاد الغرف التجارية، إن سعر الذهب في مصر يسجل مستويات أسعار مرتفعة مقارنة بسعر الذهب العالمي، وسط توقعات بتحرك سعر صرف العملا في البنوك.

وأضاف رزق، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إنه من المتوقع أن يتأثر سعر الذهب في مصر وعالميا بنتائج قرار الفيدرالي الأمريكي حول سعر الفائدة في اجتماعه المقبل.

وكان سعر الذهب في مصر سجل أمس الجمعة، أعلى مستوياته عند 1080 جنيها بينما سجل أدنى مستوياته عند 1075 جنيها وذلك ببداية تعاملات أمس.

سعر الذهب اليوم في مصر
سعر الذهب اليوم عيار 24 وفقا لما ورد هنا نحو 1232 جنيها.

سجل سعر الذهب اليوم عيار 21 قيمة 1078 جنيها.

سجل سعر الذهب اليوم عيار 18 نحو 924 جنيها.

سجل سعر الذهب اليوم عيار 14 قيمة 718 جنيها.

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر قيمة 8624 جنيها.

سعر الذهب اليوم

تراجع سعر الذهب اليوم عالميا إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع، ليتجه نحو أول انخفاض أسبوعي له منذ خمسة أسابيع، حيث أدى ارتفاع الدولار وتوقعات رفع أسعار الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي إلى إضعاف جاذبية السبائك، وفقًا لـ«رويترز».

انخفض سعر الذهب بنسبة 0.3٪ إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع عند 1،753.84 دولارًا للأونصة، ليواصل الخسائر لليوم الخامس على التوالي، متأثرًا بارتفاع الدولار وارتفاع عائدات السندات الأمريكية.

وسجل سعر الذهب سعر الإغلاق عند 1747 دولار للأوقية نهاية جلسات الأسبوع، وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي حول سعر الفائدة.