تراجعت أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الخميس الموافق 22 سبتمبر 2022، وذلك بعد الارتفاع الجنوني التي وصلت إليه أمس الأربعاء بعد قرار الاحتياطي الفيدرالي برفع سعر الفائدة بنسبة 0.75% للمرة الخامسة. ورغم ثبات أسعار الذهب عالميًا إلا أنها شهدت قفزة هي الأعلى منذ شهرين.

ونستعرض خلال التقرير آخر من آلت إليه أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري، وفقًا لآخر تحديثات الصاغة.

وانخفضت أسعار الذهب الآن بمقدار 5 جنيهات في جرام الذهب عيار 21 وهو مقياس الأسعار المحلية داخل مصر، مُسجلا 1145 بعدما كان يُسجل أمس الأربعاء 1150 جنيها.

خلال التقرير نستعرض آخر أسعار الذهب في مصر بعد قرار البنك المركزي المصري بتثبيت سعر الفائدة. من خلال القائمة التالية:

أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1308.5 جنيها.

– أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1145 جنيها.

– أسعار الذهب الأحد 18 نحو 981.5 جنيها.

– أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 763.25 جنيها.

بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 9160 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1673 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عيار 21
تراجعت أسعار الذهب عيار 21 الآن وبلغ سعر الجرام حوالي 1145 جنيها، بعدما سجل خلال التعاملات الصباحية 1155 جنيها، ليهبط بمقدار 10 جنيهات. أما مقارنة بتعاملات أمس الأربعاء انخفض بمقدار 5 جنيهات فقط. وذلك بعد قرار البنك المركزي المصري بتثبيت سعر الفائدة مخالفا توقعات الكثيرين.

ويبحث فئة كبيرة من المواطنين عن تطورات أسعار الذهب، بعدما شهدت ارتفاعا على مستوى جميع الأعيرة، نستعرض خلال التقرير تطورات أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري.

أسعار الذهب الآن
لا شك أن أسعار الذهب في مصر قد تأثرت بأسعار الفائدة خارج وداخل مصر، وبدأت بقرار البنك الاحتياطي الفيدرالي “البنك المركزي الأمريكي” رفع سعر الفائدة بنسبة 0.75%، للمرة الخامسة على التوالي منذ بداية العام الجاري. لتشهد أسعار الذهب أمس ارتفاع مفاجئ في ختام التعاملات بمقدار 26 جنيها للجرام في عيار 21 مقارنة بتعاملات أول أمس، ويأتي ذلك الارتفاع بعد حالة عدم الاستقرار التي وصل إليها المعدن الأصفر داخل السوق المحلي المصري.

أسعار الذهب عيار 21

أسعار الذهب مباشر
تشهد أسعار الذهب محليا انخفاض وقتي بعد حالة الارتفاع الكبير الذي شهدها، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 الآن نحو 1155 جنيها، ليرتفع بقيمة 26 جنيها.

تُجدر الإشارة إلى أن أسعار الذهب في مصر قد ارتفعت بقيم تراوح بين 20 إلى 30 جنيها وذلك خلال نهاية أغسطس الماضي لتكون القفزة الأعلى. ويزداد البحث على مدار الساعة عن أسعار الذهب على مدار الساعة، لاهتمام فئات من المواطنين بالبحث لمعرفة ما آلت إليه أسعار الخام الأصفر. ويحرص قطاع عريض من المواطنين، وفقا لما ورد هنا على البحث عن أسعار الذهب ولا سيما متابعة حركته من زيادة وانخفاض، خاصةً للشباب المُقبل على الزواج، والمستثمرين في بورصة الذهب.