يتابع الملايين من المواطنين أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، حيث تحظى باهتمام كبير من قبل المواطنين الراغبين في الاستعلام عن حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، خاصة بعد الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي.
ويتصدر سعر الذهب الآن، اهتمام مئات الآلاف من المواطنين خاصة في ظل التوترات المحلية، والعالمية، التي تسجلها الأوقية، متأثرتًا بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، وارتفاع سعر الدولار الأمريكي.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يتراجع 8 جنيهات متأثرًا بانهيار الأوقية
وسجل سعر جرام الذهب في مصر تقلبات سعرية مستمرة ما بين ارتفاع وانخفاض، حيث شهدت أعيرة الذهب ارتفاع كبيرة في الأسواق المحلية، تحت زريعة زيادة الطلب، لتبدأ في الانخفاض مرة ثانية بمقدار 8 جنيهات.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآنأسعار الذهب اليوم في مصر الآن

أسعار الذهب اليوم في مصر
أسعار الذهب اليوم عيار 24
– في البيع 1291.5 جنيه.

– في الشراء 1285.75 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 22

– في البيع 1183.75 جنيه.

– في الشراء 1178.5 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم

– في البيع 1130 جنيه.

– في الشراء 1125 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 18 الآن

– في البيع 968.5 جنيه.

– في الشراء 964.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

– في البيع 9040 جنيهًا.

– في الشراء 9930 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا
يتابع الملايين من المواطنين، خاصة المستثمرين حركة المعدن الأصفر في البورصة العالمية، حيث يرغبوا في التعرف على تطورات الأسعار خاصة بعد الإعلان عن قرار البنك الفيدرالي الأمريكي الخاصة برفع سعر الفائجة 75 نقطة أساس.

وسجلت الأوقية انخفاض ملحوظ متأثرًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، وذلك بعد قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي الخاص بسعر الفائدة، حيث تتجه الأنظار لأسعار الذهب.

أسعار الذهب اليوم بالدولار
يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم بالدولار وفقا لما ورد هنا، حيث يرغب الكثير من المواطنين، في الاستعلام عن سعر الأوقية في البورصة العالمية، والتي تشهد استقرار خلال عطلة نهاية الأسبوع، ليتم التداول وفقًا لقيم الإغلاق الأخير.

وتشهد أوقية الذهب الآن في التعاملات الآجلة 1643 دولار أمريكي، و تسجل الأوقية الآن 1651 دولار أمريكي في التعاملات الفورية.