يعد بنك القاهرة من أشهر المصارف في مصر التي تطرح قرض شراء المديونية من البنوك الأخرى حيث يعتمد بنك القاهرة في ذلك على إجراءات سهلة وخطوات بسيطة فضلا عن المميزات التي يتمتع بها القرض.

وننشر تفاصيل القرض الشخصي لشراء مديونيات العملاء طرف البنوك الأخرى:

ما هي شروط القرض الشخصي لسداد ديون العميل لدى البنك؟
– السن: لا يقل عن ٢١ سنة ولا يزيد عن ٦٠ سنه للموظفين وإلى ٦٥ سنة لأصحاب الأعمال والمھن الحرى في نھاية مدة القرض

– الحد الأدنى للدخل الشهرى: لا يوجد

– الحد الأدنى لقيمة القرض: 110 % من رصيد القرض القائم (المديونية ) + 10 % من قيمة رصيد القرض القائم ( عمولة السداد المعجل طرف البنك الاخر ) وبحد ادنى 20 ألف جنيه.

– الحد الأقصى لقيمة القرض: 750 الف جنيه

– معدل العائد المطبق: 21% متناقصة سنويا

– الحد الأدنى لمدة القرض: 6 أشهر

– الحد الأقصى لمدة القرض: 72 شهرا

– نسبة عبء الدين: 50% من صافي الدخل الشهري

ما هي المستندات المطلوبة للقرض الشخصي لسداد ديون العميل لدى البنوك الأخرى:
– صورة من بطاقة الرقم القومي سارية

– إيصال مرافق حديث لم يمر عليه أكثر من 3 شهور باسم العميل أو أحد أقاربه من الدرجة الأولى (أب – أم – زوج/ زوجة) بشرط وجود استهلاك فعلي وفى حالة عدم توافر ذلك يتم عمل استعلام خارجي

– بيان معتمد بقيمة المديونية المستحقة على العميل طرف البنك الأخر: يتم استيفاء ذلك المستند وذلك فقط للعملاء الراغبين فى الحصول على قرض من بنك القاهرة مع سداد التمويل الممنوح من البنك الاخر.

والقرض الشخصي أحد الملاذات العاجلة التي يلجأ إليها بعض المواطنين لتغطية التكاليف المالية الطارئة كمصروفات المدارس أو التعليم الجامعي أو إصلاح السيارة أو شراء منزل كضرورة قصوى.

ويمكن أن تساعدك القروض الشخصية في الوصول إلى أهداف مالية محددة بسعر فائدة منخفض إلى متوسط وقبل التقديم ، وفقا لما ورد هنا يجب أن تفهم الأنواع والاستخدامات وكيف يمكن أن تؤثر على درجة الائتمان الخاصة بك وقد تساعدك كل هذه العوامل في تحديد ما إذا كان القرض الشخصي مفيدًا لأموالك الشخصية.