قال محمد حسين حجازى رئيس إحدى الشركات السعودية المعتمدة عبر منصة نسك للعمرة إن منصة نسك العمرة تلقت طلبات كثيرة لـ العمرة من جميع أنحاء العالم، والتكلفة قد تختلف باختلاف مستوى الفندق وبعده عن الحرم.

وأوضح حجازي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان برنامج «حديث القاهرة»، عبر قناة القاهرة والناس، مساء السبت، أن هناك 1200 ريال تتم إضافتها على برنامج نسك للحج والعمرة وهذه الزيادة للمعتمر الذي يود التوجه إلى المدينة المنورة خلال أداء مناسك العمرة .

رابط منصة نسك للحج والعمرة 2022:
رابط منصة نسك للحج والعمرة 2022.. يستطيع المواطنون التعرف على كافة المعلومات والتفاصيل والاستفادة من الخدمات التي تقدمها منصة نسك للحج والعمرة من الدخول على منصة نسك للحج والعمرة من هنـــــــــــــــا .

إصدار أول تأشيرة لمعتمر مصري:
يذكر أن مجموعة حسين محمد حجازي أصدرت الجمعة الماضية 14 أكتوبر، عن إصدار أول تأشيرة إلكترونية لمعتمر مصري من خلال منصة نسك للحج والعمرة للمصرين الراغبين في أداء مناسك العمرة ، كما كشفت عن باقات اقتصادية ضمن مبادرة وزارة الحج السعودية، والتى تتضمن مدة إقامة تصل إلى 90 يومًا.

تكاليف العمرة:
يتساءل عدد كبير من المواطنين الراغبين في زياة بيت الله وأداء مناسك العمرة، عن تكاليف العمرة من مصر، بعد تصريح وزير الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية الخاص بتكلفة رحلة العمرة للمصريين بقيمة 4400 جنيه، الذي أثار جدلا واسعا لعدد كبير من المواطنين الراغبين في التمتع برحلات العمرة، وفقا لما ورد هناحيث تصل تكاليف أداء العمرة أحيانا إلى 25 ألف جنيه مصري.