قرر بنك QNB الأهلي مصر رفع سعر الفائدة على شهادة ادخار ذات العائد الثابت وشهادة ادخار أوائل لتصل اسعار الفائدة إلى 17.25% لراغبي الادخار لدى بنك قطر .

QNB يرفع سعر الفائدة إلى 16.75%
وأكد بنك QNB عبر حسابه الرسمي، أن الاستثمار في شهادات ادخار العائد الثابت من QNB الأهلي يصل سعر الفائدة إلى 16.75% سنويًا بحد أدنى 1000 جنيه.

ويصل سعر الفائدة على دورية صرف العائد الشهرية إلى 15.5% فيما وصلت على العائد ربع السنوي إلى إلى 15.75%، حيث يمكن ربط الشهادة بدءا من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

بنك قطر QNB يتيح شهادة ادخار أوائل بسعر فائدة تنافسي 17.25%
ويمنح بنك قطر الأهلي راغبي الادخار بأعلى سعر فائدة شهادة ادخار بعائد مميز يصل إلى 17.25% يمكن ربطها بدءا من 500 ألف جنيه ومضاعفة 1000 جنيه.

ويوفر البنك الاهلي لجميع العملاء إمكانية ربط الشهادة من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو من خلال زيارة فرع البنك.

ويوفر بنك قطر عدد من أوعية الادخار تناسب احتياجات العملاء منها شهادات ادخار العائد التراكمي والمتغير والثابت، كما يتيح أيضا شهادة «شهادتي» للادخار بالعملات الأجنبية.

وعقب إعلان البنك المركزي زيادة الحد الإلزامي إلى 18% بدلا من 14%، تسعى البنوك لجذب العملاء من خلال رفع سعر الفائدة على شهادة ادخار الثلاثية، حيث إنها لا تخضع للقرار.

وقرر عدد من البنوك مؤخرا زيادة سعر الفائدة إلى نحو 17.25% منها بنكي الأهلى وفقا لما ورد هناومصر حيث يوفران شهادة ادخار ثلاثية بسعر فائدة تنافسي.