أسعار الذهب اليوم، تشهد ارتفاع جنوني في الأسواق المحلية، متأثرًا بزيادة الطلب على المعدن الأصفر، الأمر الذي يعد محط أنظار قطاع عريض من المواطنين. الراغبين في متابعة تطورات حركة المعدن الأصفر.

ويزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، الأحد، الموافق، 4 ديسمبر 2022، إذ يثير المعدن الأصفر، فضول الملايين من المواطنين، الراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر، لاسيما المقبلين على الزواج، لمتابعة تطورات حركته.

أسعار الذهب
تشهد أسعار الذهب اليوم، قفزة تاريخية في الأسواق المحلية، حيث اتجه المعدن الأصفر إلى الارتفاع بشكل حاد بعد، متأثرًا بالعديد من العوامل الاقتصادية، وعدم استيراد الخام الأصفر من الخارج، ما سبب فجوة بين المعروض، والمطلوب.

ويترقب الملايين من الأشخاص، الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الخاصة بـ سعر الفائدة، الأمر الذي يؤثر على سعر الدولار، وحركة الأوقية، وتتجه التوقعات نحو قيامه برفع الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس.

وصرح رئيس البنك الفيدرالي الأمريكي، جيروم باول، والذي بأن البنك المركزي الأمريكي، قد يخفض وتيرة رفع سعر الفائدة، مشيرًا إلى أن مواجهة التضخم لم تنته بعد.أسعار الذهبأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم
تشهد أسعار الذهب اليوم، ارتفاع كبير في الأسواق المحلية، ما يجعل الملايين من المواطنين، يحرصوا على متابعة تطورات حركة المعدن الأصفر، والتي تشهد نشاط كبير، خلال الفترة الأخيرة.

وتعرض سعر جرام الذهب اليوم لارتفاع هائل في الأسواق المحلية، إذ ارتفع عيار 21 الآن بمقدار 70 جنيه مصري مقارنة بمستهل تداولات اليوم، ليسجل الآن 1700 جنيه مصري، فيما سجل صباحًا 1625 جنيه مصري، وفقًا لآخر تحديثات الصاغة.

سعر الذهب اليوم في مصر
سعر الذهب عيار 24

– في البيع 1834.25 جنيه.

– في الشراء 1885.75 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 22

– في البيع 1781 جنيه.

– في الشراء 1728.5 جنيه.

سعر الذهب عيار 21

– في البيع 1700 جنيه.

– في الشراء 1650 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 18

– في البيع 1457.25 جنيه.

– في الشراء 1414.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم

– في البيع 13600 جنيه.

– في الشراء 14865 جنيه.

أسعار الذهبأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا
تكثر تساؤلات الموطنين عن أسعار الذهب عالميًا، إذ يحرص قطاع عريض من المستثمرين، على متابعة تطورات حركة الأوقية، إذ يعد المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا، نظرًا لأنه يمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة على مدى زمني طويل.

ويتم تداولات اليوم، الأحد، الموافق 4 سبتمبر 2022، يقيم يوم الجمعة الماضية، قبل العطلة الأسبوعية، للبورصة العالمية، عند مستوى عند مستوى 1797 دولار أمريكي لـ أوقية الذهب، وفقا لما ورد هنا في العقود الفورية، فيما تسجل الأوقية 1811 دولار أمريكي، في العقود الآجلة.