أسعار الذهب اليوم، تشهد هبوط حاد في الأسواق المحلية، إذ يسجل عيار 21 انهيار كبير، ليصل التراجع إلى 120 جنيه، مقارنة بمستهل تداولات اليوم.

ويتصدر سعر الذهب اليوم، الخميس، الموافق، 8 ديسمبر 2022، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي “جوجل”، إذ يحرص الملايين على متابعة تطورات اللحظة الأخيرة، للمعدن الأصفر.

أسعار الذهب
يتابع الملايين حركة أسعار الذهب، إذ يعد محل اهتمام قطاع عريض من المواطنين، لاسيما المستثمرين الذين يجدوا فيه أداة استثمار آمنة خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

وعلى صعيد متصل يحرص المقبلين على الزواج الذين يحرصوا على متابعة تطورات المعدن النفيس لحظة بلحظة، لاختيار أفضل الأوقات لشراء الشبكة، خاصة في ظل التقلبات الكبيرة التي يشهدها الأصفر محليًا.

تشهد أسعار الذهب اليوم، هبوط حاد، في سعر كافة الأعيرة، متأثرًا بتراجع الطلاب عليه، نتيجة التقلبات الكبيرة التي شهدها خلال الأيام الأخيرة، ما بين ارتفاع، وانخفاض، الأمر الذي دفع المواطنين، لعدم الإقبال عليه.

وعلى صعيد متصل تشهد أوقية الذهب ارتفاع طفيف في البورصة العالمية، في ظل الترقب العالمي للإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الامريكي، الخاصة برفع سعر الفائدة، والتي تؤثر مباشرة على حركة سعر الدولار الأمريكي، والمعدن الأصفر.

وتتجه التوقعات حول قيام البنك المركزي الأمريكي، برفع سعر الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس، وذلك بعد قيامه برفع الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس في اجتماعة الأخيرة، إذ تشير التوقعات لقيامه بخفض وتيرة رفع سعر الفائدة، خاصة بعد الإعلان عن بيانات التضخم الأمريكية، والتي جاءت منخفضة على عكس التوقعات.

سعر الذهب اليوم في مصر
سعر الذهب عيار 24

– في البيع 1828.5 جنيه.

– في الشراء 1771.5 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 22

– في البيع 1676.25 جنيه.

– في الشراء 1623.75 جنيه.

سعر الذهب عيار 21

– في البيع 1600 جنيه.

– في الشراء 1550 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 18

– في البيع 1371.5 جنيه.

– في الشراء 1328.5 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم

– في البيع 1328.5 جنيه.

– في الشراء 14005 جنيه.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا
تسير أسعار الذهب عالميًا، بترقب، وذلك قبل أيام من الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة برفع سعر الفائدة.

وتشهد أوقية الذهب ارتفاع طفيف في البورصة العالمية، على الرغم من ارتفاع سعر الدولار، في ظل ارتفاع التوقعات برفع الفيدرالي الأمريكي، الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس.

وارتفع أوقية الذهب في التعاملات الفورية، لتصل إلى 1789 دولار أمريكي، فيما تسجل الأوقية، وفقا لما ورد هنا في العقود الآجلة 1801 دولار أمريكي.