تزايد بحث موظفي الحكومة عن مواعيد صرف مرتبات ديسمبر وخصوصًا أن بعضهم يصرفون المرتبات هذا الأسبوع والبعض الآخر الأسبوع المقبل، ونستعرض كافة التفاصيل عن موعد صرف المرتبات هذا الشهر للموظفين في الحكومة، وأيضًا موعد صرف مرتبات المعلمين لشهر ديسمبر 2022، وكذلك موعد صرف مرتبات بتروجت، وأيضًا منشور زيادة المرتبات من الجريدة الرسمية، وإعلان جدول الحد الأدني للأجور، وتوضيح حقيقة زيادة المرتبات 2023.

حددت وزارة المالية جدول المرتبات منذ 3 شهور لشهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، وحدد مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر ليتم الصرف على 5 أيام عمل بداية من نهاية هذا الأسبوع.

وتقوم الحكوم بصرف مرتبات ديسمبر بداية من يوم الخميس 22 ديسمبر 2022 في بعض المصالح والهيئات والوزارات تصل إلى 33 مصلحة وهيئة، ويستمر صرف القبض يوم الأحد 25 ديسمبر 2022 في باقي الوزارات والهيئات والمصالح الحكومية والبالغ عددها 33 هيئة ومصلحة ووزارة أخرى.

وتصرف الوزارة مرتبات باقي جهات الأخري التي لم تصرف في اليومين المحددين خلال الفترة من الإثنين 26 إلى الأربعاء 28 ديسمبر 2022، على أن يتم صرف المتأخرات المستحقة العاملين في الحكومة خلال الفترة من 8 إلى 10 من كل شهر ولمدة 3 أيام.

موعد صرف مرتبات ديسمبر 2022 في شركات البترول.. مرتبات بتروجيت

يبدأ صرف مرتبات شركات البترول بما فيها شركة بتروجيت في 3 مواعيد مختلفة ويتم صرف مرتبات شهر ديسمبر في شركات البترول كما يلي:

الثلاثاء 20 ديسمبر 2022: يتم صرف مرتبات شركات البترول للقطاع المشترك ويتضمن شركات بتروجيت وويبكو وبتروتريد.

الخميس 22 ديسمبر 2022: يبدأ صرف مرتبات شركات البترول للقطاع العام ويتضمن شركات مصر للبترول والإسكندرية للبترول وشركة التعاون للبترول.

السبت 24 ديسمبر 2022: يبدأ صرف المرتبات لهذا الشهر في شركات البترول للقطاع الاستثماري ويتضمن شركة سيدبك وشركة أنربك وشركة أموك.

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022 للمعلمين

يتم صرف مرتبات المعلمين مع مرتبات الحكومة يوم الخميس الموافق 22 ديسمبر 2022.

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر,موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022,مواعيد صرف المرتبات,موعد صرف المرتبات. مواعيد صرف مرتبات اكتوبر 2022,مرتبات نوفمبر 2022,مرتبات شهر نوفمبر 2022,مرتبات نوفمبر,موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 في مصر,مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022,ميعاد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022, – صورة أرشيفية
ما هو موعد زيادة المرتبات 2023 ؟

انتشر على جوجل السؤال عن ما هو موعد زيادة المرتبات 2023؟ وهل توجد زيادة للمرتبات في شهر يناير 2023؟

والحقيقة أنه لا توجد زيادة للمرتبات في 2023، وأن زيادة المرتبات 2023 لموظفي الحكومة تتم في شهر يوليو 2023 وهو موعد زيادة المرتبات 2023 السنوي مع الموازنة العامة الجديدة.

وزارة المالية جدول مرتبات شهر ديسمبر.. الخميس 22 ديسمبر 2022

تبدأ الوزارات التالية صرف مرتبات ديسمبر: الشباب والرياضة- التخطيط- التنمية المحلية- الكهرباء- المالية- الخارجية- الاستثمار والتعاون الدولي- الزراعة واستصلاح الأراضي- العدل- التعليم العالي.

المديريات الخدمية بالمحافظات: دواوين عموم المحافظات- مديريات الشباب والرياضة- مديريات الطب البيطري- المعلمين والموظفين في مديريات التربية والتعليم- مديريات التنظيم والإدارة – مديريات الزراعة.

الهيئات الحكومية المستقلة: هيئة الرقابة الإدارية- اللجنة العليا للانتخابات- الأزهر- رئاسة مجلس الوزراء- المحكمة الدستورية العليا- هيئة قضايا الدولة- دار الإفتاء المصرية- الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة- مجلس الدولة- القضاء والنيابة العامة- هيئة النيابة الإدارية- معهد الخدمات المالية- الجامعات- الهيئة العامة للرقابة المالية.

وزارة المالية جدول مرتبات ديسمبر.. الأحد 25 ديسمبر 2022

يتم صرف مرتبات شهر ديسمبر في باقي الوزارات: التضامن الاجتماعي- الاتصالات- الهجرة وشؤون المصريين بالخارج- قطاع الأعمال العام- السياحة- الداخلية- النقل- البيئة- الإنتاج الحربي- الإسكان- الثقافة- البترول- شؤون مجلس النواب- الطيران المدني- القوى العاملة- الصحة- الأوقاف- التجارة والصناعة- التموين- الآثار.

المديريات الخدمية بالمحافظات: وفقا لما ورد هنا مديريات الإسكان والمرافق- مديريات القوى العاملة- مديريات الشؤون الصحية- مديريات التضامن الاجتماعي- مديريات الطرق والنقل- مديريات التموين والتجارة الداخلية.

ويتم صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022 الهيئات الحكومية المستقلة: الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي- مجلس النواب- الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني- الجهاز المركزي للمحاسبات- المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام- المجلس الأعلى للصحافة- المجلس القومي لحقوق الإنسان.