قرر البنك الأهلي زيادة سعر الفائدة على شهادات ادخار المجموعة «ب» أجل عامين لتسجل 10% بدلا من 8%.

مزايا وتفاصيل أسعار شهادات ادخار المجموعة «ب».

شهادات ادخار المجموعة «ب»

تعتبر شهادات ادخار «المجموعة ب» من أفضل شهادات الادخار قصيرة المدى، حيث تكون مده الشهادة الاستثمارية قليلة، وكذلك دورية صدور العائد، بحيث يمكن صرف العائد شهريًا أو ربع سنوياً على حسب اختيار العميل.

شهادة ادخار «ب» أجل عام

يتيح البنك الأهلي للعملاء شهادة ادخار «ب» أجل عام بدورية صرف شهرية بفائدة 9.5% ويمكن شرائها بدءا من 500 جنيها، ويجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات، وتسترد الشهادة في نهاية المدة بكامل قيمتها الإسمية، ويمكن استردادها بعد مضي 6 أشهر من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

شهادة ادخار «ب» أجل عامين

ويتيح البنك الأهلي شراء شهادة «ادخار ب» أجل عامين بدءا من 500 جنيه، بسعر فائدة 10% بعد زيادتها اليوم بدرية صرف عائد ربع سنوية.

ويتيح البنك الاقتراض بضمان هذه الشهادات، وتسترد الشهادة في نهاية المدة بكامل قيمتها الإسمية، ويمكن استردادها بعد مضي 6 أشهر من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

ويتيح البنك الأهلي شراء شهادة «ادخار ب» أجل 3 سنوات بفائدة 12% بدورية صرف عائد ربع سنوية، ويمكن شرائها بدءا من 500 جنيه.

ويمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات، وتسترد الشهادة في نهاية المدة بكامل قيمتها الإسمية، وفقا لما ورد هنا ويمكن استردادها بعد مضي 6 أشهر من يوم العمل التالي ليوم الشراء.